احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما أقوم اليوريا مستوى 9.7mmol / L و GFR 58 يعني

ماذا اليوريا مستوى 9.7mmol / L و GFR 58 يعني؟ اليوريا في الدم النيتروجين (بون) في كثير من الأحيان يعكس إلى مستوى البولينا في الدم التي يتم تصريفها من الجسم مع البول. إذا كان مستوى اليوريا أعلى من المعتاد، وهو ما يعني بعض المشاكل الأساسية.
ما هي مستوى اليوريا العادية وأسباب اليوريا مرتفعة؟
أما بالنسبة للبالغين الأصحاء، ومستوى اليوريا والنيتروجين العادي هو 3.2-7.1mmol / L. ومع ذلك، قال المريض اليوريا له هو 9.7، وهو أعلى من المعتاد. ولذلك فمن الضروري معرفة الأسباب الكامنة وراء بنشاط وفي الوقت المناسب.
السبب الرئيسي هو الفشل الكلوي. ومن المعروف أن الكلى هي المسؤولة عن إزالة السموم والنفايات الزائدة بما في ذلك كعكة. ومع ذلك، فإن الفشل الكلوي يسبب مستوى اليوريا في الارتفاع. ولكن نظرا لقدرة تعويضية قوية من الكلى، مستوى BUN لا يمكن أن ترتفع من الواضح ما لم تكن قد فقدت وظائف الكلى أكثر من 50٪.
بالإضافة إلى تلف الكلى، زيادة كمية من البروتين، والحماض السكري، واضطرابات أخرى أيضا أن يسبب ارتفاع BUN مستوى.
ما هي العلاجات للحد من اليوريا 9.7 وتحسين GFR 58؟
في العيادة، GFR 58 في المرحلة 3 كد، والذي هو أفضل وقت العلاج. لديها فرصة كبيرة للعكس ذلك، وتحسين معدل الترشيح الكبيبي. هنا ينصح العلاجات الطبيعية الصينية التي يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى بشكل أساسي.
الأدوية الصينية هي مفيدة في علاج الأمراض، بما في ذلك أمراض الكلى. لديهم آلاف السنين من التاريخ. نظرا لآثارها آمنة وصحية وطبيعية، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب على استعداد للمجيء الى الصين لتلقي العلاج. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، العلاج حمام القدم والطب العلاج عن طريق الفم الصينية وهلم جرا يمكن أن تساعد في الحد من كعكة 9.7 وتحسين GFR 58.
علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ضرورية لمنع تطور كد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج الصينية للحد من ارتفاع BUN مستوى أو ارتفاع الكرياتينين مستوى، يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت مجانا أو ترك رسالة أدناه.
البريد الإلكتروني: kidneyabc@hotmail.com
سكايب: abc.kidney
ال WhatsApp / فايبر: +86 13503211882

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق