احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كنت مع تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، هل يجب أن تخضع لجراحة زرع الكلى

ط وان تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، لا بد لي من الخضوع لجراحة زرع الكلى؟ هل هناك أي علاج الطبيعي أخرى بالنسبة لي؟ أنا حقا بحاجة الى مساعدتكم.

كنت مع تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، هل يجب أن تخضع لجراحة زرع الكلى

أن يكون بصراحة، نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) أمر خطير جدا بالنسبة للمرضى، في الوقت المناسب لذلك، وعلاج فعال أمر ضروري وملح. زرع الكلى أو غسيل الكلى قد تكون الخيارات الشائعة بشكل عام. ولكنها ليست الخيار الأفضل.

لماذا زرع الكلى أو غسيل الكلى ليست الخيار الأفضل؟
غسيل الكلى هو الطريقة التقليدية. ويمكن أن تساعد على إزالة السموم صغيرة الحجم من الجسم، ولكن لا السموم المتوسطة والكبيرة الحجم. هذا هو السبب في أنها تعمل بشكل جيد في فترة، ولكن بعد، وأنها تعمل محدودة. لمرضى زرع الكلى، فإنه لا يمكن تحسين بيئة الجسم الداخلية بما فيه الكفاية. وهذا هو السبب الذي يجعل العديد منهم يعانون الفشل الكلوي مرة أخرى. وأعتقد أنك قد سمعت كثير من الحالات من هذا القبيل، أليس كذلك؟ الى جانب ذلك، تنتظر الكلى مناسبة حان الوقت الطويل للكثير من المرضى، مرت بعض منهم الطريق على وقت الانتظار.

ما هو البديل لزراعة الكلى لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟
أما بالنسبة لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، اقتراحنا هو لتنظيف البيئة الداخلية للجسم أولا، لجعل التحضير الجيد لمزيد من الدواء.

كما واقع الأمر، فإن العديد من المرضى على تجنب زرع الكلى مع العلاج الطب الصيني النظامية للمساعدة في القضاء على جميع السموم من الجسم، وتطهير البيئة الداخلية، وتحسين مناعة وظائف الكلى على نحو فعال. وكثيرا ما يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ذلك هو علاج التطبيقات الخارجية التي تختلف عن العلاجات التقليدية الأخرى. ويمكن أن يساعد إصلاح أضرار أنسجة الكلى وتحسين القدرة على الشفاء الذاتي في الأساس. مع وظيفة الكلى المحسنة، زرع الكلى يمكن تجنبها.

وهناك غيرها من العلاجات الطبية الصينية، مثل الدوائية حمام، العلاج بالخلايا الجذعية، العلاج الخلايا الجذعية، حمام القدم العلاج، وما إذا كنت ترغب في تجنب زرع الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات، يرجى ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا. ونحن على استعداد لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidneyabc@hotmail.com

سكايب: abc.kidney

ال WhatsApp / فايبر: +86 13503211882

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق