احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لليعتبر تخفيف الكرياتينين 3.7 في CKD


العلاج الطبيعي لليعتبر تخفيف الكرياتينين 3.7 في CKDIn عيادة، الكرياتينين 3.7 في CKD هي في مرحلة 3 كد. لتقليل مستوى الكرياتينين 3.7 بطبيعة الحال، ويقترح العلاج الطب الصيني لك. يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت مجانا.

كيف يمكن زيادة مستوى الكرياتينين؟
بشكل عام، الكرياتينين هو مادة جزيء صغير الذي يرشح من قبل الكبيبة، وتصريفها من الجسم عن طريق البول. ومع ذلك، عند اختلال وظائف الكلى، والكرياتين الزائدة لا يمكن أن يخرج من الجسم على نحو فعال بحيث يتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين مستوى. كما هي معروفة لدينا، الكلى إنسان لديه قدرة تعويضية قوية، والمريض لا يمكن أن تشعر بعدم الارتياح عندما تلف الكلى أكثر اعتدالا. حتى المرضى الذين لديهم أعراض الغثيان، والتقيؤ، والصداع، والدوخة، وهلم جرا، فهذا يعني أن الكلى المزمن مرض قد وصل إلى المرحلة الثالثة. وفي الوقت نفسه، فإن مستوى الكرياتينين في تزايد واضح.

ما هو العلاج الطبيعي لتخفيف الكرياتينين 3.7؟
وظيفة الكلى التالفة هو السبب الرئيسي من كد. مع تزايد معدل الحصول على كد، والكثير من المرضى الذين يعانون من المعروف أن مرض الكلى هو مشكلة صعبة لعلاج وسهلة للانتكاس. حتى المريض كد، يجب أن تذهب إلى المهنية مستشفى أمراض الكلى لعلاج، وإلا فإن آثار العلاج ليست واضحة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج مميزة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمرض الكلى للممارسة السريرية عدة سنوات. الغرض من العلاج هو علاج المرض من جذوره. المكون لها هو الأدوية العشبية الصينية التي سحقت في السلطة. المريض يحتاج فقط إلى الاستلقاء على أكياس الدواء اثنين مليئة السلطة العشبية لتطبيق خارجي. مع مساعدة من آلة ناضح، وسيتم استيعاب المادة الفعالة في الطب الصيني في مناطق الكلى لتحقيق تأثيرات مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، توسيع الأوعية الدموية، وتدهور المصفوفة خارج الخلية. في نهاية المطاف، وذلك باستخدام العلاج لاستعادة وظيفة الكلى وتجنب الانتكاس حالة تماما. الكرياتينين 3.7 سيتم التخفيف بشكل طبيعي.

الدوائية حمام، حمام القدم العلاج، الطب العلاج عن طريق الفم الصينية وغيرها كما يمكن أن يساعد في تخفيف الكرياتينين 3.7 بشكل طبيعي. إذا كان لديك مصلحة في العلاجات الصينية، يرجى عقد لنا أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +86 13503211882

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق