احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

4-5 ساعات على غسيل الكلى ما الأشياء التي يمكنني القيام به


على غسيل الكلى ، اليوم ، استشارة بعض المرضى لدينا طبيب على الانترنت ، ما يمكن أن أفعله عندما أكون على غسيل الكلى. نعم ، يحتاج المرضى إلى قضاء 4-5 ساعات على غسيل الكلى ، إنه طويل جدًا ، إذا لم نفعل ذلك سيكون مملاً. سوف أشارك بعض النصائح من المريض غسيل الكلى ، وبطبيعة الحال ، يمكنك مشاركة وقت غسيل الكلى إلى البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com.

اعتدت أن أقضي وقتي في غسيل الكلى بعدة طرق:

1. التحدث مع المرضى الآخرين وأقاربهم أو موظفي غسيل الكلى.

2. في بعض الأحيان التواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال الهاتف المحمول.

3. ممارسة الألعاب أو مشاهدة تحديثات FB.

4. أو ببساطة اعتدت النوم في بعض الأحيان.

بسبب جميع أنواع الأسباب ، يريد المزيد والمزيد من المرضى تجنب ذلك ، فما هي العلاجات التي يمكن أن تساعد مرضى غسيل الكلى لتجنب غسيل الكلى؟ في الصين ، علاج إزالة السموم يحظى بشعبية كبيرة في تجنب غسيل الكلى. تم تطويره من قبل الكثير من الخبراء في مستشفى tongshantang بكين للطب الصيني التقليدي.

كيف يساعدك علاج إزالة السموم في تجنب غسيل الكلى؟

من خلال إصلاح تلف الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى ، يمكن أن يحل علاج إزالة السموم محل غسيل الكلى. قبل تحسين وظيفة الكلى ، يقوم هذا العلاج أولاً بتنظيف الدم من خلال إزالة النفايات والسموم من الدم والخلايا الذاتية للكلية. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. بعد ذلك يمكن للأدوية الصينية أن تعمل بفعالية لاستعادة الضرر الكلوي وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية ، وتوفير المواد الغذائية وإزالة ركود الدم. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، فمن الممكن تجنب غسيل الكلى.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

WhatsApp / Viber: +86 13503211882

سكايب: abc.kidney

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق