احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الطرق الطبيعية تساعدني على تقليل الكرياتينين 5.0

الكرياتينين 5.0 ، يمكن تخفيض Natural WaysCreatinine 5.0 بواسطة Ketosteril أو غسيل الكلى. لكن كلاهما ليس علاجا طبيعيا ، ولا يمكن علاج الفشل الكلوي من الجذر. بعد هذه المقالة للحصول على طرق طبيعية لتقليل الكرياتينين 5.0 ، أو يمكنك استشارة ONLINE DOCTOR مباشرة مجانا.

ماذا يعني الكرياتينين 5.0؟

ارتفاع مستوى الكرياتينين يدل على ضعف وظائف الكلى أو أمراض الكلى. عندما تصبح الكلى ضعيفة لأي سبب من الأسباب ، فإن مستوى الكرياتينين في الدم سيرتفع بسبب سوء فك الكرياتينين من قبل الكليتين. مستويات عالية بشكل غير طبيعي من الكرياتينين يحذر من احتمال حدوث خلل أو فشل في الكليتين. حتى الكرياتينين 5.7 يعني أنك في وظائف منخفضة الكلى ، تلف الكلى على محمل الجد. لذلك يجب على الطرق الطبيعية تحسين وظائف الكلى وإصلاح الكلى التالفة.

ما هي الطرق الطبيعية لتقليل الكرياتينين 5.0؟

للأشخاص الذين يعانون من الكرياتينين 5.0 ، فإن النقطة الرئيسية لتطبيع مستوى الكرياتينين هو تحسين وظائف الكلى. أما بالنسبة للعلاج ، فمن المستحسن Osmotherapy الطب الصيني الصغير. ويستند هذا العلاج على العديد من الأعشاب التي لها وظيفة من توسع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم وتدهور. وتستخدم هذه الأعشاب خارجيا ، والتي تختلف اختلافا كبيرا من الطب الصيني التقليدي (TCM). مع مساعدة من permeameter ، يمكن أن المكونات الفعالة في الأدوية الصغرى الصينية تصل إلى آفات في الكلى مباشرة. يقومون بتفعيل الخلايا الجوهرية للكلى المصابة لمساعدتهم على التعافي. على الرغم من أن أنسجة الكلى الميتة لا يمكن إحيائها ، ولكن عندما يتم إصلاح خلايا الكلى المصابة. سوف يتم تصريف الكثير من الكرياتينين بنجاح ويتم خفض مستوى الكرياتينين بشكل فعال.

جميع الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في العلاج تأتي من الطبيعة ، لذلك لا تقلق المرضى حول الآثار الجانبية ، يمكن خفض الكرياتينين 5.0 بشكل طبيعي مع تحسين وظائف الكلى ، لذلك هناك أمل كبير لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

WhatsApp / Viber: +86 13503211882

سكايب: abc.kidney

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق