احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية علاج مرض الذئبة

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية علاج مرض الذئبة "مرحبا، أنا حصلت على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في المقالة التالية: التهاب الكلية الذئبة، GFR تحسنت والكرياتينين مخفض، والطب الصيني يمكن أن نفعل ذلك لدي مرض الذئبة وCKD، يا وظائف الكلى هي 17 . أنا مهتم في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية للمساعدة في إصلاح كليتي. يرجى يمكن أن تقدم لي مع مزيد من المعلومات وإذا كانت هناك أماكن في المملكة المتحدة أن تفعل ذلك ".

ما هو مرض الذئبة في العيادة؟
ومن المعروف أن الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي يمكن أن تؤثر على العديد من أجهزة الجسم، مثل الجلد والفم والمشتركة وغيرها عندما يهاجم الكليتين، ويحدث التهاب الكلية الذئبة. إذا كنت لا تجد العلاج المناسب، فإنه يتطور بسرعة.

أما بالنسبة لديك مرض الذئبة وكد، وظيفة الكلى هو 17، وكنت في مرض الكلى المرحلة 4. مقارنة مع نوع آخر من أمراض الكلى، التهاب الكلية الذئبة هو في غاية الخطورة لأنه إذا لم يتم التعامل معها بسرعة وفعالية، فإنه قد تهدد حياتك. كما ذكرتم، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية كما العلاجات المميزة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى بشكل أساسي.

كيفية عمل على حد سواء الطبيعية علاج الطب الصيني لمرض الذئبة؟
تم المساس بالخلايا الجذعية من التشخيص الدقيق، حجب المناعي والتسامح المناعة، إزالة المناعة، والتكيف المناعة، وحماية جهاز المناعة. يمكن أن تساعدك على منع رد فعل جهاز المناعة غير طبيعي لمنع مزيد من الفشل الكلوي، ومسح الدراجات المركبات المناعية في الدم للحد من ترسبها في الكلى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن زيادة التسامح الكلى إلى المركبات المناعية بحيث يمكن أن تتعايش مع بعضها البعض ويمكن أن تعزز نظام المناعة الفطري لمساعدتك على مكافحة المرض.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج من التكنولوجيا الحديثة المتقدمة والطب الصيني، الذي هو العلاج تطبيق خارجي على أساس الطب الصيني التقليدي. مع مساعدة من آلة ناضح، والمواد الفعالة من الدواء يمكن أن تعم في تلف الكلى مباشرة، وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وكذلك وظائف الكلى. يتم إنشاؤه في الصين، لذلك إذا كنت مهتما في هذا العلاج، ومرحبا بكم في التشاور لدينا DOCTOR على الانترنت مجانا.

من خلال العلاج الشامل، الذئبة يمكن السيطرة عليها تماما وأنها يمكن أن تجعل التكهن كبيرة بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج على حد سواء، يمكنك ترك رسالة أدناه في التفاصيل بما في ذلك الاسم والعمر والجنس والبلد، ووصف المرض ورقم الهاتف / ال WhatsApp. سوف نقوم بالرد عليك مع الخدمات المهنية في الوقت المناسب.

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +86 13503211882

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق