احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وهناك بديل غيره من غسيل الكلى بالنسبة لي مع الكرياتينين 8.5

أنا مريض الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين مستوى 8.5، أريد حقا أن نعلم أن هناك بديلا آخر من غسيل الكلى؟

مقارنة مع المعدل الطبيعي للالكرياتينين، وارتفاع الكرياتينين مستوى 8.5 هو أعلى من ذلك بكثير. ومعطوبة أنسجة أغلبية الكلى وخلايا بالغة، ولكن البعض منهم لا يزال على قيد الحياة، لذلك أنه من الممكن بالنسبة لك لتحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى.

هل من الممكن تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 8.5؟
الكرياتينين 8.5 يشير إلى أن الكلى قد تضررت بشكل خطير، وهناك الكثير من الخلايا الذاتية الكلى المريضة في الجسم. أما بالنسبة لهذه الخلايا المريضة، أنهم ماتوا وفقدوا وظيفتهم. أنه لا يوجد علاج للخلايا المريضة لاصلاحها. ولكن لهذه الخلايا التالفة في الكلى، على الرغم كانت معطوبة، فإنها لا تزال على قيد الحياة. من خلال تفعيل وزيادة القدرة على الشفاء الذاتي، والأنسجة التالفة في الكلى والخلايا يمكن اصلاحها بشكل جيد والعمل على نحو فعال.

لذلك حتى لو كنت في مرحلة الفشل الكلوي، فمن الممكن بالنسبة لك لتحسين وظائف الكلى وتقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين 8.5 بشكل طبيعي. بشكل عام، عندما معدل الترشيح الكبيبي أقل من 15، والمرضى الذين يحتاجون اتخاذ غسيل الكلى، وذلك فقط إذا تم تحسين معدل الترشيح الكبيبي إلى 15، لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى.

العلاج الذي يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى؟
في الصين، وقد فاز شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotehrapy شهرة كبيرة من الخارج والداخل. ومن ابتكار عظيم للطب الصينى التقليدى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة، فإنه يمكن حماية وظائف الكلى المتبقية من الذهاب الضرر، وإصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى الخاصة بك من جذورها. طالما تم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، فمن الممكن تجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy للفشل الكلوي أو تجنب غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني لنا أو استشارة الطبيب على الانترنت مجانا. نحن دائما هنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidneyabc@hotmail.com

سكايب: abc.kidney

ال WhatsApp / فايبر: +86 18730617149، + 86 13503211882

العلامة: البديل من غسيل الكلى، الكرياتينين 8.5

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق